وظائف الكاتب المستقل عالية الأجر مطلوبة الآن

هناك أنواع عديدة من وظائف الكاتب المستقل. التقنية والطبية والقانونية ، إلخ. كما يقول المثل ، إذا كنت تريد أن تصبح كاتبًا مستقلًا ، فهذا هو المكان الأكثر شعبية في التسويق عبر الإنترنت في الوقت الحالي. داخل هذا الموقع ، ستجد العديد من المواقع الفرعية التي تقدم أعلى رقصة للكتابة المستقلة مدفوعة الأجر ، والمنافسة في حدها الأدنى. فيما يلي ثلاثة.

3 فرص عمل للكاتب المستقل الساخن في التسويق عبر الإنترنت

تشترك جميع وظائف المؤلفين التاليين في شيء واحد. تمت كتابة نسخة لجذب مجموعة معينة من العملاء المحتملين.

وظائف مؤلف SEO: عادة ما تسمى هذه المقالات الغنية بالكلمات الرئيسية ونسخة تحسين محركات البحث. والسبب هو أن النسخة مكتوبة حول عبارة كلمة رئيسية معينة. على سبيل المثال ، إذا كان عميلك يبيع فنًا عرقيًا مثل الشنق من الطين والفخار الأفريقي واللوحات الأفريقية ، فإن الكلمات الرئيسية التي ستستخدمها في المقالة هي “الفن العرقي” ، “الفن الأفريقي” و “الفخار العرقي”.

كل ما عليك فعله هو كتابة مقال من 350 إلى 500 كلمة (طول المقالات التي تحتوي على أكبر عدد من الكلمات الرئيسية) لموقع الويب الخاص بعميلك ، والرسائل الإخبارية ، والمدونة ، وما إلى ذلك.

تتطلب وظيفة هذا المؤلف مهارة لجعل المقالة ممتعة ، ولكن في نفس الوقت يتم تقييد العبارة الرئيسية بحيث يمكن لمحركات البحث العثور على موقع العميل على الويب. يقوم مؤلف الإعلانات الماهر في تحسين محركات البحث بهذا النوع من العمل ، وعادة ما يكسب أقل من 15 دولارًا لكل مقال أو مضمون 200.

معظم كتّاب مُحسنات محركات البحث لديهم وظائف في نطاق الدفع 25-المدى 50 لمقالة 350-500.

إعلانات الدفع مقابل النقر: على سبيل المثال ، عند البحث على Google ، فإن الإعلانات الموجودة على الجانب الأيمن من كل صفحة هي الإعلانات الموجودة على الجانب الأيمن من الصفحة.

تدفع الشركات أجور المؤلفين المستقلين الذين يتخصصون في جعل هذه الإعلانات الصغيرة وسيلة سهلة لخدماتهم. حقًا ، سيتم استخدام عدد أقل من النسخ ، وسيتعين على المؤلف أن يكون بنفس المهارة. ولهذا السبب تتطلب مثل هذه الوظيفة المكتوبة نسبة عالية. علاوة على ذلك ، يتطلب تعلم كتابة هذه الإعلانات معلومات وتكاملًا متعلقًا بتحسين محرك البحث (SEO) بالإضافة إلى التسويق عبر الإنترنت ككل.

الصفحات المقصودة: على سبيل المثال ، الصفحة المقصودة هي الصفحة التي ينقر فيها شخص ما على كل إعلان مدفوع وفقًا للدفع.

يمكن أن تكون الصفحات المقصودة طويلة أو قصيرة. إذا وصلت إلى صفحة تشبه بالفعل رسالة مبيعات طويلة ، فستكون على دراية بالصفحة المقصودة. هذه هي الطريقة التي تتم بها كتابة معظم أجهزة التلفزيون من أجل مرآة المعلومات. السبب في أن هذا النمط شائع جدًا لأنه يعمل. لكن ، هناك العديد من العناصر ، وهذا هو السبب في أنها تتطلب كاتبًا ماهرًا على دراية بالإنترنت والتسويق عبر الإنترنت.

على الرغم من حقيقة أن وظائف هؤلاء الكتاب المستقلين ماهرة ، إلا أنه من السهل جدًا تعلمهم. لا يأخذ الكثير من محترفي الكتابة المستقلين الوقت الكافي للتعلم. ولكن إذا قمت بذلك ، فستخرج العميل بسرعة – وستكون قادرًا على الحصول على علاوة مقابل معرفتك المحددة.

وأفضل جزء من وظائف المؤلف هذه؟ يقومون بعمل رائع في الأعمال المنزلية.

اشترك للحصول على الوظائف الجديدة اليومية:
468
وظائف خالية
Follow by Email
error: عفو ممنوع نقل المحتوى